قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
شوبير يكشف تصاعد أزمة وسام أبو علي في الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، عن تطورات جديدة في أزمة الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم "القلعة الحمراء"، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل عن الفريق.
وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "وسام أبو علي عقده مستمر مع الأهلي حتى عام 2029، والأهلي عمل كل حاجة مع اللاعب".
أكد شوبير أن محمد رمضان، المدير الرياضي السابق بالأهلي، قام بتعديل عقد وسام أبو علي، ورغم ذلك يواصل اللاعب التمسك بقرار الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وشهدت الساعات القليلة الماضية مستجدات عديدة في ملف وسام أبو علي، حيث تشير المعلومات الواردة من النادي الأهلي إلى أنه كان من المفترض أن يخضع اللاعب لأشعة رنين أمس، بعد ادعائه الإصابة بشد في العضلة الخلفية. لكن اللاعب تغيب عن موعد الأشعة، وهو ما أغضب إدارة "القلعة الحمراء" بشدة، والتي قد توقع عقوبة مغلظة عليه.


.jpg)
-29.jpg)
.jpg)

-47.jpg)